المنتجات

س. هل يمكن حجز المنتجات لأحصل عليها لاحقاً؟
نعتذر فنحن لا نحجز أي منتجات في متاجرنا، فمبدأنا أن يحصل جميع العملاء على الفرصة نفسها ولكن هناك خدمة الشراء المسبق تواصل مع دعم العملاء عبر المحادثة الحية سيسعدوا لتقديم الرعاية لك.

س. هل هناك حد للشراء من المتجر؟
يمكنك الحصول على الكَم الذي تريده من رفوف متاجرنا. وإذا كانت هناك أي قيود، فستُكتَب على الرفوف بوضوح

س. لم أحصل على الجودة المطلوبة من أحد المنتجات التي اشتريتها. ماذا أفعل؟
خالص اعتذارنا عن تلك التجربة غير الجيدة. يُرجى استشارة مكتب خدمة فنحن نسعد كثيراً بالاستماع إليكم كذلك أنت مؤهل لسترداد الأموال أو إستبدال المنتج في حالة عدم اقتناعك به فرضى العميل أولاَ.
.

س. اشتريت منتجاً صلاحيته منتهية. ماذا أفعل؟
خالص اعتذارنا عن تلك التجربة غير الجيدة، سنبحث هذه المشكلة وسوف يتم تم تعويضك عن هذا الخطأ فقط نتواصل مع خدمة العملاء سوف يرتبوا لك ما ينبغي فعله.

س. لاحظت أن سعر أحد المنتجات زاد مؤخراً. فلماذا؟
غالباً ما تكون زيادة الأسعار خارجة عن إرادتنا. نحاول السيطرة على زيادة الأسعار قدر الإمكان؛ لأن هدفنا أن نقدم لعملائنا أفضل جودة وخدمة وقيمة مقابل المال. وعندما نحصل على خصومات في الأسعار نقدمها فوراً لعملائنا ولكن في المقابل هناك مقارنة سوف تتم من خلال فريقنا وأي منتج وجد مرتفع في الموقع سوف يتم رد الفارق لم ، هذا فقط ينطبع على السلع المحلية والأساسية مثل المواد الغذائية وما في حكمها.
هل كانت هذه المقالة مفيدة؟
إلغاء
شكرًا!