الطلب

كيف أقوم بطلب منتج من موقع أوماستور؟
تسوق بسهولة تامة عبر موقع أوماستور، عندما تجد المنتج الذي تريده
• اضغط على "اشتري الآن" لإضافة هذا المنتج لعربة التسوق
• ثم سجل/ادخل على حسابك عن طريق إدخال البريد الإلكتروني وكلمة المرور
• ادخل معلومات الشحن/الدفع
• اختر وسيلة الدفع التي تريدها
• ثم اضغط على "تأكيد الطلب" لاستكمال طريقة الدفع وتأكيد الطلب
بمجرد قيامك بطلب المنتج سنقوم تلقائيًا بتأكيد طلبك وإرسال بريد إلكتروني للتأكيد أو بمكالمة هاتفية في حالة الحاجة إلى المزيد من المعلومات. يرجى العلم بأهمية خطوة التأكيد قبل شحن طلبك وفي حالة عدم التأكد من تفعيل طلبك

كيف أعرف إذا قد تم تأكيد طلبي؟
سوف تستلم رسالة تأكيد على بريدك الإلكتروني وأيضًا سنرسل إليك بريد إلكتروني بمجرد أن يتم شحن المنتج بالإضافة على ذلك سوف يتواصل معك فوراً فريق ترتيب الطلبات الخاص بنا

ماذا افعل في حالة تحويل المبلغ المدفوع بنجاح لكن لم استلم رسالة تأكيد الطلب؟
بالرغم أن هذا لم يحدث معنا ولكن يمكنك القيام بالآتي:
يرجى التواصل مع فريق خدمة العملاء
حتى نتمكن من حل المشكلة

كيف أتابع حالة الطلب؟
نرسل إليك بانتظام جميع التحديثات الخاصة بمراحل الطلب المختلفة عبر البريد الإلكتروني أو عبر رسالة نصية، وبمجرد خروج طلبك من المخزن لشحنه إليك
• يمكنك إلغاء طلبك بسهولة تامة عن طريق التواصل مع خدمة العملاء، إذا لم تستلم رسالة تفيد شحن طلبك عبر البريد الإلكتروني.
• وفي حالة شحن الطلب لن تتمكن من إلغائه لكن يمكن إرجاعه، يرجى الرجوع الي سياسة الارجاع لمزيد من التفاصيل
إذا واجهتك أي صعوبة في إضافة منتجات في عربة التسوق يرجى التأكد من تحديد المقاس واختيار اللون وإذا استمرت المشكلة فهذا قد يعني أن المنتج نافذ المخزون للاستفسارات يرجى التواصل مع خدمة العملاء

ماذا علي فعله إذا تم تأكيد الطلب ولم يتم توصيله لمدة طويلة؟
لا تتردد في التواصل مع فريق خدمة العملاء إذا واجهتك أي مشكلة بخصوص تأخر طلبك ، سوف يتم أيضا تعويضك عن هذا الخطأ، رضى العميل أولاً

| لم استلم فاتورة الطلب، ماذا أفعل؟
دائمًا، تُرفق الفاتورة داخل الطلب أو على الغلاف الخارجى سنرسل إليك نسخة وبإمكانك طلب الفاتورة مجدداً في أي وقت ولا تقلق إذ فقدت فاتورتك سوف نحتفظ بها حتى ستة أشهر على الأقل حسب سياسة البنك المحلية.
هل كانت هذه المقالة مفيدة؟
إلغاء
شكرًا!