مقالات عن: سياسة الخصوصية العامة

سياسة الخصوصية العامة

سياسة الخصوصية

نشكرك على اختيارك أن تكون جزءًا من مجتمعنا في Global Online Store - (omastore) ، أو القيام بأعمال تجارية مثل أوماستور ("omastore" أو "نحن" أو "نحن" أو "لنا"). نحن ملتزمون بحماية معلوماتك الشخصية وحقك في الخصوصية. إذا كان لديك أي أسئلة أو مخاوف بشأن سياستنا ، أو ممارساتنا فيما يتعلق بمعلوماتك الشخصية ، يرجى الاتصال بنا على data@omastore.om.

عند زيارة موقعنا الإلكتروني https://www.omastore.om ، وتطبيقات الهاتف المحمول ، وتطبيق Facebook ، واستخدام خدماتنا ، فإنك تثق بنا بمعلوماتك الشخصية. نحن نأخذ خصوصيتك على محمل الجد. في سياسة الخصوصية هذه ، نسعى إلى أن نوضح لك بأوضح طريقة ممكنة المعلومات التي نجمعها وكيف نستخدمها والحقوق التي تمتلكها فيما يتعلق بها. نأمل أن تستغرق بعض الوقت لقراءتها بعناية ، لأنها مهمة. إذا كان هناك أي شروط في سياسة الخصوصية هذه لا توافق عليها ، يرجى التوقف عن استخدام مواقعنا أو تطبيقاتنا وخدماتنا.

تنطبق سياسة الخصوصية هذه على جميع المعلومات التي يتم جمعها من خلال موقعنا على الويب (مثل https://www.omastore.om) ، و / أو تطبيق الهاتف المحمول ، وتطبيق Facebook ، و ("التطبيقات") ، و / أو أي خدمات أو مبيعات أو تسويق أو أحداث ذات صلة ( نشير إليها بشكل جماعي في سياسة الخصوصية هذه باسم "الخدمات").

يرجى قراءة سياسة الخصوصية هذه بعناية لأنها ستساعدك على اتخاذ قرارات مستنيرة حول مشاركة معلوماتك الشخصية معنا.

جدول المحتويات

ما هي المعلومات التي نجمعها؟

كيف نستخدم معلوماتك؟

هل ستتم مشاركة معلوماتك مع أي شخص؟

هل نستخدم ملفات تعريف الارتباط وتقنيات التتبع الأخرى؟

هل نستخدم خرائط جوجل ؟

كيف نتعامل مع تسجيلاتك الاجتماعية؟

هل يتم نقل معلوماتك دوليًا؟

ما هو موقفنا من مواقع الأطراف الأخرى؟

إلى متى نحتفظ بمعلوماتك؟

كيف نحتفظ بمعلوماتك بأمان؟

هل نجمع المعلومات من القاصرين؟

ما هي حقوق الخصوصية الخاصة بك؟

ضوابط لميزات لا تتبع

هل يتمتع سكان كاليفورنيا بحقوق محددة تتعلق بالخصوصية؟

هل نجري تحديثات على هذه السياسة؟

كيف يمكنك الاتصال بنا بخصوص هذه السياسة؟

1. ما هي المعلومات التي نجمعها؟

المعلومات الشخصية التي تكشفها لنا
باختصار: نحن نجمع المعلومات الشخصية التي تقدمها لنا.

نجمع المعلومات الشخصية التي تزودنا بها طواعية عند التسجيل في الخدمات أو التطبيقات ، للتعبير عن اهتمامك بالحصول على معلومات عنا أو منتجاتنا وخدماتنا ، عند المشاركة في الأنشطة على الخدمات أو التطبيقات أو الاتصال بنا بطريقة أخرى.

تعتمد المعلومات الشخصية التي نجمعها على سياق تفاعلاتك معنا والخدمات أو التطبيقات والاختيارات التي تقوم بها والمنتجات والميزات التي تستخدمها. يمكن أن تتضمن المعلومات الشخصية التي نجمعها ما يلي:

المعلومات الشخصية المتاحة للجمهور. نجمع الاسم الأول واسم العائلة والاسم الأخير واللقب ؛ العنوان الحالي والسابق ؛ أرقام الهواتف؛ عناوين البريد الإلكتروني؛ وسائل التواصل الاجتماعي وبيانات أخرى مماثلة.

بيانات الدفع. نقوم بجمع البيانات اللازمة لمعالجة الدفع الخاص بك إذا قمت بإجراء عمليات شراء ، مثل رقم وسيلة الدفع (مثل رقم بطاقة الائتمان) ، ورمز الأمان المرتبط بأداة الدفع الخاصة بك. يتم تخزين جميع بيانات الدفع عن طريق عمان نت التابعة للبنك المركزي العماني ، وفيزا وماستر كارد. يمكنك العثور على رابط (روابط) سياسة الخصوصية هنا:
: https://cbo.gov.om/ar/Pages/PaymentSystemReforms.aspx, https://om.visamiddleeast.com/ar_OM/support/consumer/visa-rules.html and https://www.mastercard.us/en-us/business/overview/support/rules.html.
بيانات تسجيل الدخول إلى وسائل التواصل الاجتماعي. قد نوفر لك خيار التسجيل باستخدام تفاصيل حساب الوسائط الاجتماعية ، مثل حسابك على Facebook أو Twitter أو أي حساب آخر على وسائل التواصل الاجتماعي. إذا اخترت التسجيل بهذه الطريقة ، فسنقوم بجمع المعلومات الموضحة في القسم المسمى "كيف نتعامل مع تسجيلاتك الاجتماعية" أدناه.

يجب أن تكون جميع المعلومات الشخصية التي تقدمها لنا صحيحة وكاملة ودقيقة ، ويجب عليك إبلاغنا بأي تغييرات تطرأ على هذه المعلومات الشخصية.

تم جمع المعلومات تلقائيًا

باختصار: يتم جمع بعض المعلومات تلقائيًا - مثل عنوان IP و / أو خصائص المتصفح والجهاز - عند زيارة خدماتنا أو تطبيقاتنا.

نقوم تلقائيًا بجمع معلومات معينة عند زيارة الخدمات أو التطبيقات أو استخدامها أو التنقل فيها. لا تكشف هذه المعلومات عن هويتك المحددة (مثل اسمك أو معلومات الاتصال الخاصة بك) ولكن قد تتضمن معلومات الجهاز والاستخدام ، مثل عنوان IP الخاص بك وخصائص المتصفح والجهاز ونظام التشغيل وتفضيلات اللغة وعناوين URL المرجعية واسم الجهاز والبلد والموقع ، معلومات حول كيفية ووقت استخدامك لخدماتنا أو تطبيقاتنا ومعلومات فنية أخرى. هذه المعلومات مطلوبة في المقام الأول للحفاظ على أمان وتشغيل خدماتنا أو تطبيقاتنا ولأغراض التحليلات الداخلية وإعداد التقارير.

مثل العديد من الشركات ، نقوم أيضًا بجمع المعلومات من خلال ملفات تعريف الارتباط والتقنيات المشابهة.

المعرفات عبر الإنترنت. نجمع الأجهزة ؛ الأدوات والبروتوكولات ، مثل عناوين IP (بروتوكول الإنترنت) ؛ التطبيقات ؛ معرفات ملفات تعريف الارتباط ، أو غيرها مثل تلك المستخدمة للتحليلات والتسويق ؛ تحديد الموقع الجغرافي للجهاز ؛ وبيانات أخرى مماثلة.

المعلومات التي تم جمعها من خلال تطبيقاتنا

باختصار: قد نجمع معلومات بخصوص موقعك الجغرافي وإخطارات الدفع وأذونات Facebook عند استخدام تطبيقاتنا.

إذا كنت تستخدم تطبيقاتنا ، فقد نقوم أيضًا بجمع المعلومات التالية:
معلومات الموقع الجغرافي. قد نطلب الوصول أو الإذن إلى المعلومات المستندة إلى الموقع وتتبعها من جهازك المحمول ، إما بشكل مستمر أو أثناء استخدامك لتطبيق الهاتف المحمول الخاص بنا ، لتقديم خدمات تستند إلى الموقع. إذا كنت ترغب في تغيير وصولنا أو أذوناتنا ، فيمكنك القيام بذلك في إعدادات جهازك.

دفع الإخطارات. قد نطلب أن نرسل لك إشعارات الدفع المتعلقة بحسابك أو تطبيق الهاتف المحمول. إذا كنت ترغب في إلغاء الاشتراك من تلقي هذه الأنواع من الاتصالات ، فيمكنك إيقاف تشغيلها في إعدادات جهازك.

أذونات Facebook. نتمكن افتراضيًا من الوصول إلى معلومات حسابك الأساسية على Facebook ، بما في ذلك اسمك ، وبريدك الإلكتروني ، وجنسك ، وتاريخ ميلادك ، ومدينتك الحالية ، وعنوان URL لصورة الملف الشخصي ، بالإضافة إلى المعلومات الأخرى التي تختار نشرها للجمهور. قد نطلب أيضًا الوصول إلى أذونات أخرى تتعلق بحسابك ، مثل الأصدقاء ، وعمليات تسجيل الوصول ، وإهداءات الإعجاب ، ويمكنك اختيار منحنا أو منعنا من الوصول إلى كل إذن فردي. لمزيد من المعلومات حول أذونات Facebook ، ارجع إلى صفحة مرجع أذونات الفيسبوك

2. كيف نستخدم معلوماتك ؟

باختصار: نحن نعالج معلوماتك لأغراض تستند إلى مصالح تجارية مشروعة ، والوفاء بعقدنا معك ، والامتثال لالتزاماتنا القانونية ، و / أو موافقتك.

نستخدم المعلومات الشخصية التي يتم جمعها عبر خدماتنا أو تطبيقاتنا لمجموعة متنوعة من الأغراض التجارية الموضحة أدناه. نعالج معلوماتك الشخصية لهذه الأغراض بالاعتماد على مصالحنا التجارية المشروعة ، من أجل إبرام أو تنفيذ عقد معك ، بموافقتك ، و / أو للامتثال لالتزاماتنا القانونية. نشير إلى أسباب المعالجة المحددة التي نعتمد عليها بجوار كل غرض مدرج أدناه.

نستخدم المعلومات التي نجمعها أو نستقبلها:

لتسهيل إنشاء الحساب وعملية تسجيل الدخول. إذا اخترت ربط حسابك معنا بحساب طرف ثالث (مثل حساب جوجل أو الفيسبوك) ، فإننا نستخدم المعلومات التي سمحت لنا بجمعها من تلك الأطراف الثالثة لتسهيل إنشاء الحساب وعملية تسجيل الدخول لأداء العقد . راجع القسم أدناه بعنوان "كيف نتعامل مع تسجيلاتك الاجتماعية" لمزيد من المعلومات.

لنرسل لك الاتصالات التسويقية والترويجية. يجوز لنا و / أو شركائنا التسويقيين الخارجيين استخدام المعلومات الشخصية التي ترسلها إلينا لأغراضنا التسويقية ، إذا كان ذلك يتوافق مع تفضيلاتك التسويقية. يمكنك إلغاء الاشتراك في رسائل البريد الإلكتروني التسويقية الخاصة بنا في أي وقت (راجع "ما هي حقوق الخصوصية الخاصة بك" أدناه).

لإرسال المعلومات الإدارية إليك. قد نستخدم معلوماتك الشخصية لإرسال معلومات المنتج والخدمة والخدمة والميزات الجديدة و / أو معلومات حول التغييرات التي تطرأ على الشروط والأحكام والسياسات.

تنفيذ وإدارة طلباتك. قد نستخدم معلوماتك لتنفيذ وإدارة الطلبات والمدفوعات والإرجاع والتبادلات التي تتم من خلال الخدمات أو التطبيقات.

تقديم إعلانات موجهة إليك. قد نستخدم معلوماتك لتطوير وعرض المحتوى والإعلان (والعمل مع أطراف ثالثة تقوم بذلك) بما يتناسب مع اهتماماتك و / أو موقعك وقياس فعاليته.

طلب ملاحظات. قد نستخدم معلوماتك لطلب الملاحظات والاتصال بك بشأن استخدامك لخدماتنا أو تطبيقاتنا.

لحماية خدماتنا. قد نستخدم معلوماتك كجزء من جهودنا للحفاظ على خدماتنا أو تطبيقاتنا آمنة ومأمونة (على سبيل المثال ، لمراقبة الاحتيال والوقاية منه).

لتمكين اتصالات المستخدم. قد نستخدم معلوماتك لتمكين الاتصالات بين المستخدمين بموافقة كل مستخدم.

لفرض شروطنا وأحكامنا وسياساتنا لأغراض العمل والأسباب القانونية والتعاقدية.

للرد على الطلبات القانونية ومنع الضرر. إذا تلقينا أمر استدعاء أو طلب قانوني آخر ، فقد نحتاج إلى فحص البيانات التي نحتفظ بها لتحديد كيفية الرد.

لإدارة حسابات المستخدمين. قد نستخدم معلوماتك لأغراض إدارة حسابنا والاحتفاظ بها في حالة عمل.

لتقديم الخدمات للمستخدم. قد نستخدم معلوماتك لتزويدك بالخدمة المطلوبة.

للرد على استفسارات المستخدم / تقديم الدعم للمستخدمين. قد نستخدم معلوماتك للرد على استفساراتك وحل أي مشاكل محتملة قد تكون لديك مع استخدام خدماتنا.

لأغراض تجارية أخرى. قد نستخدم معلوماتك لأغراض تجارية أخرى ، مثل تحليل البيانات ، وتحديد اتجاهات الاستخدام ، وتحديد فعالية حملاتنا الترويجية وتقييم وتحسين خدماتنا أو التطبيقات ، والمنتجات ، والتسويق ، وتجربتك. قد نستخدم هذه المعلومات ونخزنها في شكل مجمع ومجهول الهوية بحيث لا ترتبط بالمستخدمين الفرديين الأفراد ولا تتضمن معلومات شخصية. لن نستخدم معلومات شخصية محددة بدون موافقتك.

3. هل ستتم مشاركة معلوماتك مع أي شخص؟

باختصار: نحن نشارك المعلومات فقط بموافقتك أو للامتثال للقوانين أو لتزويدك بالخدمات أو لحماية حقوقك أو للوفاء بالتزامات العمل.

يجوز لنا معالجة البيانات أو مشاركتها بناءً على الأساس القانوني التالي:
الموافقة: يجوز لنا معالجة بياناتك إذا كنت قد منحتنا موافقة محددة لاستخدام معلوماتك الشخصية لغرض معين.

المصالح المشروعة: قد نقوم بمعالجة بياناتك عندما يكون ذلك ضروريًا لتحقيق مصالحنا التجارية المشروعة.

تنفيذ العقد: عندما نبرم عقدًا معك ، يجوز لنا معالجة معلوماتك الشخصية للوفاء بشروط العقد.

الالتزامات القانونية: يجوز لنا الكشف عن معلوماتك حيث يُطلب منا قانونًا القيام بذلك من أجل الامتثال للقانون المعمول به ، أو الطلبات الحكومية ، أو الإجراءات القضائية ، أو أمر المحكمة ، أو الإجراءات القانونية ، مثل الاستجابة لأمر محكمة أو أمر استدعاء ( بما في ذلك استجابة للسلطات العامة لتلبية متطلبات الأمن القومي أو إنفاذ القانون).

المصالح الحيوية: قد نكشف عن معلوماتك حيث نعتقد أنه من الضروري التحقيق في الانتهاكات المحتملة لسياساتنا أو الاحتيال المشتبه به أو المواقف التي تنطوي على تهديدات محتملة لسلامة أي شخص والأنشطة غير القانونية أو كدليل التقاضي الذي نشارك فيه.
وبشكل أكثر تحديدًا ، قد نحتاج إلى معالجة بياناتك أو مشاركة معلوماتك الشخصية في المواقف التالية:

البائعون والاستشاريون ومقدمو خدمات الطرف الثالث الآخرون. يجوز لنا مشاركة بياناتك مع موردي الطرف الثالث أو مزودي الخدمة أو المقاولين أو الوكلاء الذين يؤدون خدمات لنا أو بالنيابة عنا ويطلبون الوصول إلى هذه المعلومات للقيام بهذا العمل. تتضمن الأمثلة: معالجة الدفع ، وتحليل البيانات ، وتسليم البريد الإلكتروني ، وخدمات الاستضافة ، وخدمة العملاء وجهود التسويق. قد نسمح لأطراف ثالثة محددة باستخدام تقنية التتبع على الخدمات أو التطبيقات ، مما سيمكنهم من جمع البيانات حول كيفية تفاعلك مع الخدمات أو التطبيقات بمرور الوقت. يمكن استخدام هذه المعلومات ، من بين أمور أخرى ، لتحليل البيانات وتتبعها ، وتحديد شعبية محتوى معين وفهم النشاط عبر الإنترنت بشكل أفضل. ما لم يرد وصف في هذه السياسة ، فإننا لا نشارك أو نبيع أو نؤجر أو نتاجر في أي من معلوماتك مع أطراف ثالثة لأغراض ترويجية.

تحويلات الأعمال. يجوز لنا مشاركة معلوماتك أو نقلها فيما يتعلق بأي اندماج أو بيع لأصول الشركة أو تمويل أو شراء جميع أعمالنا أو جزء منها إلى شركة أخرى أو أثناء المفاوضات بشأنها.

معلنو الطرف الثالث. قد نستخدم شركات الإعلان التابعة لجهات خارجية لعرض الإعلانات عند زيارة الخدمات أو التطبيقات. قد تستخدم هذه الشركات معلومات حول زياراتك إلى موقعنا (مواقعنا) على الويب ومواقع الويب الأخرى المضمنة في ملفات تعريف الارتباط على الويب وتقنيات التتبع الأخرى من أجل تقديم إعلانات حول السلع والخدمات التي تهمك.

عرض الحائط. قد تعرض تطبيقاتنا "جدار عرض" مستضافًا لجهة خارجية. يسمح جدار العرض هذا للمعلنين الخارجيين بتقديم عملة افتراضية أو هدايا أو عناصر أخرى للمستخدمين مقابل قبول وإكمال عرض إعلاني. قد يظهر جدار العرض هذا في تطبيق الهاتف المحمول الخاص بنا ويتم عرضه لك بناءً على بيانات معينة ، مثل منطقتك الجغرافية أو المعلومات الديموغرافية. عندما تنقر على حائط العرض ، ستترك تطبيق الهاتف المحمول الخاص بنا. ستتم مشاركة معرّف فريد ، مثل معرّف المستخدم الخاص بك ، مع مزود جدار العرض من أجل منع الاحتيال وإضافتها إلى حسابك بشكل صحيح.

4. هل نستخدم ملفات تعريف الارتباط وتقنيات التتبع الأخرى؟

باختصار: قد نستخدم ملفات تعريف الارتباط وتقنيات التتبع الأخرى لجمع معلوماتك وتخزينها.

قد نستخدم ملفات تعريف الارتباط وتقنيات التتبع المماثلة (مثل إشارات الويب ووحدات البكسل) للوصول إلى المعلومات أو تخزينها. يتم تحديد معلومات محددة حول كيفية استخدامنا لهذه التقنيات وكيف يمكنك رفض بعض ملفات تعريف الارتباط في سياسة ملفات تعريف الارتباط.

5. هل نستخدم خرائط جوجل؟

باختصار: نعم ، نحن نستخدم خرائط جوجل لغرض تقديم خدمة أفضل.

يستخدم موقع الويب هذا أو تطبيق الهاتف المحمول أو تطبيق Facebook واجهات API لخرائط Google. يمكنك العثور على شروط خدمة واجهات API لخرائط Google هنا. لفهم سياسة خصوصية Google بشكل أفضل ، يرجى الرجوع إلى هذا الرابط.

باستخدام تطبيق API للخرائط ، فإنك توافق على الالتزام بشروط خدمة Google. من خلال استخدامنا لتطبيق واجهات API لخرائط Google ، فإنك توافق على السماح لنا بالوصول إلى المعلومات المتعلقة بك بما في ذلك معلومات التعريف الشخصية (مثل أسماء المستخدمين) والمعلومات غير الشخصية (مثل الموقع). سنقوم بجمع المعلومات التالية:

الدولة والمدن لغرض تقديم المنتجات

للحصول على قائمة كاملة لما نستخدم المعلومات من أجله ، يرجى الاطلاع على القسم السابق بعنوان "كيف نستخدم معلوماتك؟" و "هل ستتم مشاركة معلوماتك مع أي شخص؟" أنت توافق على السماح لنا بالحصول على موقعك أو تخزينه مؤقتًا. يمكنك إلغاء

6. كيف نتعامل مع تسجيلاتك الاجتماعية؟

باختصار: إذا اخترت التسجيل أو تسجيل الدخول إلى خدماتنا باستخدام حساب وسائل التواصل الاجتماعي ، فقد نتمكن من الوصول إلى معلومات معينة عنك.

توفر لك خدماتنا أو تطبيقاتنا القدرة على التسجيل وتسجيل الدخول باستخدام تفاصيل حساب وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك (مثل تسجيلات الدخول على Facebook أو Twitter). عندما تختار القيام بذلك ، سوف نتلقى معلومات ملف تعريف معينة عنك من موفر الوسائط الاجتماعية الخاص بك. قد تختلف معلومات الملف الشخصي التي نتلقاها اعتمادًا على مزود الوسائط الاجتماعية المعني ، ولكن غالبًا ما تتضمن اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وقائمة الأصدقاء وصورة الملف الشخصي بالإضافة إلى المعلومات الأخرى التي تختار نشرها للجمهور. إذا قمت بتسجيل الدخول باستخدام Facebook ، فقد نطلب أيضًا الوصول إلى أذونات أخرى تتعلق بحسابك ، مثل الأصدقاء وتسجيلات الوصول والإعجابات ، ويمكنك اختيار منحنا أو منعنا من الوصول إلى كل إذن فردي.

سنستخدم المعلومات التي نتلقاها فقط للأغراض الموضحة في سياسة الخصوصية هذه أو التي تم توضيحها لك على الخدمات أو التطبيقات. يرجى ملاحظة أننا لا نتحكم في استخدامات أخرى لمعلوماتك الشخصية من قبل مزود وسائل التواصل الاجتماعي الخاص بك ، ولسنا مسؤولين عنها. نوصي بمراجعة سياسة الخصوصية الخاصة بهم لفهم كيفية جمع واستخدام ومشاركة معلوماتك الشخصية ، وكيف يمكنك تعيين تفضيلات الخصوصية الخاصة بك على مواقعهم وتطبيقاتهم.

7. هل يتم نقل معلوماتك دوليًا؟

باختصار: يجوز لنا نقل معلوماتك وتخزينها ومعالجتها في بلدان غير بلدك.

تقع خوادمنا في الولايات المتحدة الأمريكية. إذا كنت تقوم بالوصول إلى خدماتنا أو تطبيقاتنا من خارج الولايات المتحدة الأمريكية ، فيرجى الانتباه إلى أنه قد يتم نقل معلوماتك وتخزينها ومعالجتها من قبلنا في منشآتنا ومن قبل تلك الأطراف الثالثة التي قد نشارك معها معلوماتك الشخصية (انظر "هل لك يتم مشاركة المعلومات مع أي شخص؟ "أعلاه) ، في كندا وبلدان أخرى.

إذا كنت مقيمًا في المنطقة الاقتصادية الأوروبية ، فقد لا يكون لدى هذه البلدان حماية للبيانات أو قوانين أخرى شاملة مثل تلك الموجودة في بلدك. ومع ذلك ، سنتخذ جميع التدابير اللازمة لحماية معلوماتك الشخصية وفقًا لسياسة الخصوصية والقانون المعمول به.

الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة. إطار عمل درع الخصوصية:

على وجه الخصوص ، تلتزم الشركة بالاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة. إطار عمل درع الخصوصية كما هو منصوص عليه من قبل وزارة التجارة الأمريكية فيما يتعلق بجمع واستخدام والاحتفاظ بالمعلومات الشخصية المنقولة من الاتحاد الأوروبي إلى الولايات المتحدة وصادق على امتثالها لها. على هذا النحو ، تلتزم الشركة بإخضاع جميع المعلومات الشخصية الواردة من الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي (EU) ، اعتمادًا على إطار عمل درع الخصوصية ، إلى المبادئ المعمول بها في الإطار. لمعرفة المزيد حول Privacy Shield إطار العمل ، قم بزيارة قائمة درع الخصوصية التابعة لوزارة التجارة الأمريكية.

الشركة مسؤولة عن معالجة المعلومات الشخصية التي تتلقاها بموجب إطار عمل درع الخصوصية ، وبعد ذلك يتم نقلها إلى جهة خارجية تعمل كوكيل نيابة عنها.

فيما يتعلق بالمعلومات الشخصية التي يتم تلقيها أو نقلها وفقًا لإطار عمل درع الخصوصية، تخضع الشركة لسلطات الإنفاذ التنظيمية لـ FTC الأمريكية. في حالات معينة ، قد يُطلب منا الكشف عن المعلومات الشخصية استجابةً للطلبات القانونية من السلطات العامة ، بما في ذلك تلبية متطلبات الأمن القومي أو إنفاذ القانون

8. ما هو موقفنا من مواقع الأطراف الأخرى؟

باختصار: نحن لسنا مسؤولين عن سلامة أي معلومات تشاركها مع مزودي الطرف الثالث الذين يعلنون عن مواقعنا على الإنترنت ، ولكن ليسوا تابعين لها.

قد تحتوي الخدمات أو التطبيقات على إعلانات من جهات خارجية غير تابعة لنا والتي قد ترتبط بمواقع ويب أخرى أو خدمات عبر الإنترنت أو تطبيقات جوال. لا يمكننا ضمان سلامة وخصوصية البيانات التي تقدمها إلى أي أطراف ثالثة. لا تشمل سياسة الخصوصية هذه أي بيانات يتم جمعها من قبل أطراف ثالثة. نحن لسنا مسؤولين عن المحتوى أو ممارسات وسياسات الخصوصية والأمن لأي أطراف ثالثة ، بما في ذلك مواقع الويب أو الخدمات أو التطبيقات الأخرى التي قد تكون مرتبطة بالخدمات أو التطبيقات أو منها. يجب عليك مراجعة سياسات هذه الأطراف الثالثة والاتصال بهم مباشرة للرد على أسئلتك.

9. إلى متى نحتفظ بمعلوماتك؟

باختصار: نحتفظ بمعلوماتك طالما كان ذلك ضروريًا لتحقيق الأغراض الموضحة في سياسة الخصوصية هذه ما لم ينص القانون على خلاف ذلك.

سنحتفظ بمعلوماتك الشخصية فقط طالما كانت ضرورية للأغراض المحددة في سياسة الخصوصية هذه ، ما لم يتطلب القانون فترة احتفاظ أطول أو يسمح بها (مثل الضرائب أو المحاسبة أو المتطلبات القانونية الأخرى). لن يتطلب منا أي غرض في هذه السياسة الاحتفاظ بمعلوماتك الشخصية لمدة تزيد عن 6 أشهر بعد إنهاء حساب المستخدم.

عندما لا نحتاج إلى عمل شرعي مستمر لمعالجة معلوماتك الشخصية ، سنقوم إما بحذفها أو إخفاء هويتها ، أو إذا لم يكن ذلك ممكنًا (على سبيل المثال ، لأنه تم تخزين معلوماتك الشخصية في أرشيفات احتياطية) ، فسوف نقوم بتخزينها بشكل آمن معلوماتك الشخصية وعزلها عن أي معالجة أخرى حتى يمكن حذفها.

10. كيف نحتفظ بمعلوماتك بأمان؟

باختصار: نهدف إلى حماية معلوماتك الشخصية من خلال نظام من الإجراءات الأمنية التنظيمية والفنية.

لقد نفذنا إجراءات الأمان الفنية والتنظيمية المناسبة المصممة لحماية أمان أي معلومات شخصية نعالجها. ومع ذلك ، يرجى أيضًا تذكر أنه لا يمكننا ضمان أن الإنترنت نفسه آمن بنسبة 100٪. على الرغم من أننا سنبذل قصارى جهدنا لحماية معلوماتك الشخصية ، فإن نقل المعلومات الشخصية من وإلى خدماتنا أو تطبيقاتنا على مسؤوليتك الخاصة. يجب عليك الوصول إلى الخدمات فقط في بيئة آمنة.

11. هل نجمع المعلومات من القاصرين؟

باختصار: نحن لا نجمع عن قصد بيانات من أو نقوم بتسويق للأطفال دون سن 18 عامًا.

نحن لا نلتمس عن عمد البيانات من أو التسويق للأطفال دون سن 18 سنة. باستخدام الخدمات أو التطبيقات ، فإنك تقر بأنك تبلغ من العمر 18 عامًا على الأقل أو أنك الوالد أو الوصي على مثل هذا القاصر وتوافق على استخدام هذا القاصر الصغير للخدمات أو التطبيقات. إذا علمنا أنه تم جمع معلومات شخصية من مستخدمين تقل أعمارهم عن 18 عامًا ، فسنقوم بإلغاء تنشيط الحساب واتخاذ إجراءات معقولة لحذف هذه البيانات على الفور من سجلاتنا. إذا علمت بأية بيانات قمنا بجمعها من الأطفال تحت سن 18 عامًا ، فيرجى الاتصال بنا على data@omastore.om.

12. ما هي حقوق الخصوصية الخاصة بك؟

باختصار: في بعض المناطق ، مثل المنطقة الاقتصادية الأوروبية ، لديك حقوق تسمح لك بوصول أكبر إلى معلوماتك الشخصية والتحكم فيها. يمكنك مراجعة حسابك أو تغييره أو إنهائه في أي وقت.

في بعض المناطق (مثل المنطقة الاقتصادية الأوروبية) ، لديك حقوق معينة بموجب قوانين حماية البيانات المعمول بها. قد يشمل ذلك الحق في (1) طلب الوصول والحصول على نسخة من معلوماتك الشخصية ، (2) طلب التصحيح أو المحو ؛ (3) لتقييد معالجة معلوماتك الشخصية ؛ و (4) إمكانية نقل البيانات إن أمكن. في ظروف معينة ، قد يكون لديك أيضًا الحق في الاعتراض على معالجة معلوماتك الشخصية. لتقديم مثل هذا الطلب ، يرجى استخدام تفاصيل الاتصال الواردة أدناه. سننظر في أي طلب ونتصرف فيه وفقًا لقوانين حماية البيانات المعمول بها.

إذا كنا نعتمد على موافقتك على معالجة معلوماتك الشخصية ، فلديك الحق في سحب موافقتك في أي وقت. يرجى ملاحظة أن هذا لن يؤثر على شرعية المعالجة قبل انسحابها.

إذا كنت مقيمًا في المنطقة الاقتصادية الأوروبية وتعتقد أننا نعالج معلوماتك الشخصية بشكل غير قانوني ، فيحق لك أيضًا تقديم شكوى إلى السلطة الإشرافية المحلية لحماية البيانات. يمكنك العثور على تفاصيل الاتصال الخاصة بهم هنا: http://ec.europa.eu/justice/data-protection/bodies/authorities/index_en.htm.

إذا كانت لديك أسئلة أو تعليقات حول حقوق الخصوصية الخاصة بك ، فيمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على data@omastore.om.
معلومات الحساب
إذا كنت ترغب في أي وقت في مراجعة أو تغيير المعلومات في حسابك أو إنهاء حسابك ، فيمكنك:

تسجيل الدخول إلى إعدادات حسابك وتحديث حساب المستخدم الخاص بك.

اتصل بنا باستخدام معلومات الاتصال المقدمة.

اتصل بفريق خدمة العملاء
بناء على طلبك لإنهاء حسابك ، سنقوم بتعطيل أو حذف حسابك ومعلوماتك من قواعد بياناتنا النشطة. ومع ذلك ، قد يتم الاحتفاظ ببعض المعلومات في ملفاتنا لمنع الاحتيال ، وتحرّي الخلل وإصلاحه ، والمساعدة في أي تحقيقات ، وفرض شروط الاستخدام و / أو الامتثال للمتطلبات القانونية.

ملفات تعريف الارتباط والتقنيات المشابهة: يتم تعيين معظم مستعرضات الويب لقبول ملفات تعريف الارتباط افتراضيًا. إذا كنت تفضل ذلك ، يمكنك عادةً اختيار ضبط المتصفح على إزالة ملفات تعريف الارتباط ورفض ملفات تعريف الارتباط. إذا اخترت إزالة ملفات تعريف الارتباط أو رفض ملفات تعريف الارتباط ، فقد يؤثر ذلك على ميزات أو خدمات معينة لخدماتنا أو تطبيقاتنا. لإلغاء الاشتراك في الإعلانات التي تستهدف الاهتمامات من قبل المعلنين على خدماتنا أو تطبيقاتنا ، تفضل بزيارة http://www.aboutads.info/choices/.

إلغاء الاشتراك في التسويق عبر البريد الإلكتروني: يمكنك إلغاء الاشتراك من قائمة البريد الإلكتروني التسويقي الخاصة بنا في أي وقت بالنقر فوق رابط إلغاء الاشتراك في رسائل البريد الإلكتروني التي نرسلها أو عن طريق الاتصال بنا باستخدام التفاصيل الواردة أدناه. ستتم إزالتك بعد ذلك من قائمة البريد الإلكتروني التسويقي - ومع ذلك ، ما زلنا بحاجة إلى إرسال رسائل بريد إلكتروني متعلقة بالخدمة ضرورية لإدارة حسابك واستخدامه. لإلغاء الاشتراك ، يمكنك:

اتصل بنا باستخدام معلومات الاتصال المقدمة.

الوصول إلى إعدادات حسابك وتحديث التفضيلات.

اتصل بفريق رعاية العملاء

13. ضوابط لميزات لا تتبع

تتضمن معظم متصفحات الويب وبعض أنظمة تشغيل الهواتف المحمولة وتطبيقات الهاتف المحمول ميزة "عدم التتبع" (DNT) أو الإعداد الذي يمكنك تنشيطه للإشارة إلى تفضيل الخصوصية الخاص بك لعدم وجود بيانات حول أنشطة التصفح عبر الإنترنت الخاصة بك يتم مراقبتها وجمعها. لم يتم الانتهاء من أي معيار تقني موحد للتعرف على إشارات DNT وتنفيذها. على هذا النحو ، نحن لا نستجيب حاليًا لإشارات متصفح DNT أو أي آلية أخرى تقوم تلقائيًا بإبلاغ اختيارك بعدم التتبع عبر الإنترنت. إذا تم اعتماد معيار للتتبع عبر الإنترنت يجب أن نتبعه في المستقبل ، فسنبلغك بهذه الممارسة في نسخة منقحة من سياسة الخصوصية هذه.

14. هل يتمتع سكان كاليفورنيا بحقوق محددة تتعلق بالخصوصية؟

باختصار: نعم ، إذا كنت مقيمًا في كاليفورنيا ، فسيتم منحك حقوقًا محددة فيما يتعلق بالوصول إلى معلوماتك الشخصية.

يسمح قانون القانون المدني لولاية كاليفورنيا رقم 1798.83 ، والمعروف أيضًا باسم قانون "Shine The Light" ، لمستخدمينا المقيمين في كاليفورنيا بطلب معلومات منا عن فئات المعلومات الشخصية (إن وجدت) والحصول عليها مجانًا مرة واحدة في السنة تم الكشف عنها لأطراف ثالثة لأغراض التسويق المباشر وأسماء وعناوين جميع الجهات الخارجية التي شاركنا معها المعلومات الشخصية في السنة التقويمية السابقة مباشرة. إذا كنت مقيمًا في كاليفورنيا وترغب في تقديم مثل هذا الطلب ، فيرجى إرسال طلبك كتابيًا لنا باستخدام معلومات الاتصال المقدمة أدناه.

إذا كان عمرك أقل من 18 عامًا ، وتقيم في كاليفورنيا ، ولديك حساب مسجل في الخدمات أو التطبيقات ، يحق لك طلب إزالة البيانات غير المرغوب فيها التي تنشرها علنًا على الخدمات أو التطبيقات. لطلب إزالة هذه البيانات ، يرجى الاتصال بنا باستخدام معلومات الاتصال المقدمة أدناه ، وتضمين عنوان البريد الإلكتروني المرتبط بحسابك وبيانًا تقيم فيه في كاليفورنيا. سوف نتأكد من عدم عرض البيانات علنًا على الخدمات أو التطبيقات ، ولكن يرجى الانتباه إلى أن البيانات قد لا تتم إزالتها بشكل كامل أو شامل من أنظمتنا.

15. هل نجري تحديثات على هذه السياسة؟

باختصار: نعم ، سنقوم بتحديث هذه السياسة حسب الضرورة للحفاظ على الامتثال للقوانين ذات الصلة.

قد نقوم بتحديث سياسة الخصوصية هذه من وقت لآخر. ستتم الإشارة إلى النسخة المحدثة بتاريخ محدث "منقح" وستصبح النسخة المحدثة سارية بمجرد الوصول إليها. إذا قمنا بإجراء تغييرات جوهرية على سياسة الخصوصية هذه ، فقد نخطرك إما عن طريق نشر إشعار بهذه التغييرات بشكل بارز أو عن طريق إرسال إشعار إليك مباشرةً. نحن نشجعك على مراجعة سياسة الخصوصية هذه بشكل متكرر لتكون على علم بكيفية حماية معلوماتك.

16. كيف يمكنك الاتصال بنا بخصوص هذه السياسة؟

إذا كانت لديك أسئلة أو تعليقات حول هذه السياسة ، فيمكنك الاتصال بمسؤول حماية البيانات (DPO) الخاص بنا ، عبر البريد الإلكتروني على data@omastore.om ، أو عبر الهاتف على الرقم 71077712 ، أو بالبريد إلى:

المتجر العالمي عبر الإنترنت - (omastore)
قدامة
طريق الخوض سكة 5352 ، مجمع 353 ، مبنى 4801 ، الوحدة 21 ، صندوق 1097 ، ص. 132 الخوض

السيب ، مسقط 132
سلطنة عمان

كيف يمكنك مراجعة أو تحديث أو حذف البيانات التي نجمعها منك؟

وفقًا لقوانين بعض البلدان ، قد يكون لديك الحق في طلب الوصول إلى المعلومات الشخصية التي نجمعها منك أو تغيير تلك المعلومات أو حذفها في بعض الظروف. لطلب مراجعة معلوماتك الشخصية أو تحديثها أو حذفها ، يرجى زيارة: https://www.omastore.om/contact-us. سنرد على طلبك في غضون 30 يومًا.

تحديث في: 21/05/2020

هل كانت هذه المقالة مفيدة؟

شارك بتعليقاتك

إلغاء

شكرًا!