سياسة الإسترجاع

آخر تحديث 24 أغسطس 2020

شكرا لك على الشراء. نأمل أن تكون سعيدًا بعملية الشراء. ومع ذلك ، إذا لم تكن راضيًا تمامًا عن مشترياتك لأي سبب من الأسباب ، فيمكنك إعادتها إلينا لاسترداد المبلغ بالكامل أو رصيد المتجر أو الاستبدال. يرجى الاطلاع أدناه لمزيد من المعلومات حول سياسة الإرجاع لدينا.

عائدات

يجب ختم جميع المرتجعات بختم بريد في غضون خمسة عشر (15) يومًا من تاريخ الشراء. يجب أن تكون جميع العناصر التي تم إرجاعها في حالة جديدة وغير مستخدمة ، مع إرفاق جميع العلامات والملصقات الأصلية.

عملية العودة

لإرجاع عنصر ، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى خدمة العملاء على support@omastore.om للحصول على رقم ترخيص إعادة البضائع ( الضمان والإسترداد) . بعد استلام رقم ( الضمان والإسترداد) ، ضع العنصر بأمان في عبوته الأصلية ، وأرسل إرجاعك بالبريد إلى العنوان التالي:

أوماستور
عناية: إرجاع
RMA #
طريق الخوض 5352 ، مجمع 353 مبنى 4801 ، وحدة 21 ، صندوق 1807 ، صندوق بريد. 112 روي
مسقط السيب 132
سلطنة عمان

سيتم دفع رسوم شحن الإرجاع أو سدادها من قبلنا.

المبالغ المستردة

بعد استلام المرتجعات وفحص حالة العنصر الخاص بك ، سنقوم بمعالجة عملية الإرجاع أو الاستبدال. يُرجى السماح بمرور يوم واحد (1) على الأقل من تاريخ استلام السلعة لمعالجة عملية الإرجاع أو الاستبدال. قد تستغرق عمليات رد الأموال دورتي فواتير إلى دورتين لتظهر في كشف حساب بطاقتك الائتمانية ، حسب شركة بطاقة الائتمان الخاصة بك. سنخطرك عبر البريد الإلكتروني عندما تتم معالجة عودتك.

استثناءات

بالنسبة للمنتجات المعيبة أو التالفة ، يرجى الاتصال بنا على رقم خدمة العملاء أدناه لترتيب استرداد أو استبدال.

يرجى الملاحظة

● يجب الاحتفاظ بصندوق المنتج
● تكون بالحالة التي عليها وقت الإستلام

أسئلة

إذا كانت لديك أي أسئلة بخصوص سياسة الإرجاع الخاصة بنا ، فيرجى الاتصال بنا على:
968 71077712
support@omastore.om
هل كانت هذه المقالة مفيدة؟
إلغاء
شكرًا!