تأمين المشتريات
التأمين
يتم تأمين جميع المنتجات التي يتم توصيلها من مستودعاتنا حتى منزلك.
التوصيل إلى العمل أو المنزل
ويمكنك عند الطلب اختيار العنوان الذي تفضله لتوصيل الطلب، سواء العمل أو المنزل. ويمكنك استخدام عنوان بديل إذا رغبت في إرسال هدية إلى شخصٍ ما. واجعل عنوانك عنوان تسديد الفاتورة في تلك الحالة.
متى يمكنني استلام طلبي؟
تختلف المدة الزمنية لتسليم المنتجات حسب المدينة والمنتج الذى قمت باختياره
كيف يمكنني متابعة حالة الطلب؟
سنرسل لك التحديثات الدورية لحالة طلبك عن طريق رسائل بريد إلكتروني حيث يمكنك تتبع الحالة فور إرسال الطلب من المخزن الخاص بنا عن طريق إدخال رقم تتبع المنتج
هل يمكنني تغيير عنوان الاستلام بعد الانتهاء من طلب المنتج؟
يمكنك تغيير عنوان الاستلام شرط أن يكون بنفس المنطقة أو المدينة قبل أن يتم الشحن
وإذا كنت تريد تغيير عنوان الاستلام إلى منطقة أو مدينة أخرى، يجب إلغاء الطلب أولاً ثم عمل طلب أخر بالعنوان الذي تريده
ماذا افعل في حالة استلامي للطلب ووجدت العبوه مفتوحة وغير محكمة الغلق؟
يجب أن ترفض استلام أية عبوة مفتوحة حيث أننا لا نقبل إرجاع المنتجات الإلكترونية بعد فتحها (إلا في حالة عيوب الصناعة) إذا قمت باستلام الطلب عن طريق الخطأ أو استلمت الطلب غير محكم الغلق، من فضلك تواصل مع خدمة العملاء
| ما الذي سيحدث إذا لم أتمكن من استلام الطلب؟
سنحاول توصيل الطلب مرة أخرى فى يوم العمل التالي مباشرة وسنعاود محاولة توصيل الطلب قبل إلغاءه
هل سيتم التواصل معي قبل توصيل إلى العنوان المحدد؟
نعم، سيقوم المندوب بالتواصل معك للتأكد من تواجدك في المكان المحدد
ماهي رسوم التوصيل؟
لا يوجد ، رسوم توصيل، مجاني
هل يمكننى المجىء واستلام طلبى بدلاً من توصيله إلى؟
نعم، هذا الخيار متاح فى أوماستورعند خطوة تنفيذ الطلب والخروج حيث سيتم إعلامك عند وصول المنتج إلى مركز الاستلام الذي قمت باختياره حتى يمكنك استلام الطلب من هناك
هل تقوم أوماستو بتوصيل الطلبات دولياً؟
في الوقت الحالي لا، أوماستور لا تقوم بشحن الطلبات دولياً
ما الاجرائات اذا كان المنتج لا تتوفر فيه شروط الجودة
يعوض العميل / العملية عن المنتج الذي "لا" تتوفر فيه شروط الجودة برصيد بقيمة (المنتجات المتضرره) في محفظته يمكنه استخدامه لمشتريات أخرى.
مقياس خلل الجودة للمنتج و الخدمة للعميل و استحقاق التعويض عند تقديم طلب التعويض في فترة ٢٤ ساعة من وقت استلامه:
• الشكل الخارجي للمنتج: ان يكون شكله غير المألوف او يظهر عليه علامات تعفن مثل عصارة خارجية او تغير للون غير الطبيعي او يصدر منه رائحة كريهة
• درجة النضوج: ان يكون في اعلى درجات النضوج التي تجعله غير صالح للاكل بعد ٢٤ ساعة من استلامه
• المحتوى الداخلي للمنتج: ان يكون ظهر عليه علامات عفن داخلي كتغير اللون او الرائحة الداخلية او بكتيريا ظاهرة او طعم سيء يدل على العفن و عدم سلامة استخدامه
• ان يكون المنتج خلاف ماهو مذكور في فاتورة الطلب
• يتم اضافه قيمة الصنف كرصيد للعميل. اذا كان احد الاصناف المذكورة في فاتورة الطلب لم يتم وضعه في صندوق الطلبات ولم يتم تبليغ العميل به.
• التعويض لا يشمل الهدايا والعينات المجانية.
ملاحظة : لا يدخل طعم المنتج من حيث المرارة او درجة الحلى والحموضه في قياس الجودة انما هي خاضعة لمسألة اذواق مختلفة.
يتم تأمين جميع المنتجات التي يتم توصيلها من مستودعاتنا حتى منزلك.
التوصيل إلى العمل أو المنزل
ويمكنك عند الطلب اختيار العنوان الذي تفضله لتوصيل الطلب، سواء العمل أو المنزل. ويمكنك استخدام عنوان بديل إذا رغبت في إرسال هدية إلى شخصٍ ما. واجعل عنوانك عنوان تسديد الفاتورة في تلك الحالة.
متى يمكنني استلام طلبي؟
تختلف المدة الزمنية لتسليم المنتجات حسب المدينة والمنتج الذى قمت باختياره
كيف يمكنني متابعة حالة الطلب؟
سنرسل لك التحديثات الدورية لحالة طلبك عن طريق رسائل بريد إلكتروني حيث يمكنك تتبع الحالة فور إرسال الطلب من المخزن الخاص بنا عن طريق إدخال رقم تتبع المنتج
هل يمكنني تغيير عنوان الاستلام بعد الانتهاء من طلب المنتج؟
يمكنك تغيير عنوان الاستلام شرط أن يكون بنفس المنطقة أو المدينة قبل أن يتم الشحن
وإذا كنت تريد تغيير عنوان الاستلام إلى منطقة أو مدينة أخرى، يجب إلغاء الطلب أولاً ثم عمل طلب أخر بالعنوان الذي تريده
ماذا افعل في حالة استلامي للطلب ووجدت العبوه مفتوحة وغير محكمة الغلق؟
يجب أن ترفض استلام أية عبوة مفتوحة حيث أننا لا نقبل إرجاع المنتجات الإلكترونية بعد فتحها (إلا في حالة عيوب الصناعة) إذا قمت باستلام الطلب عن طريق الخطأ أو استلمت الطلب غير محكم الغلق، من فضلك تواصل مع خدمة العملاء
| ما الذي سيحدث إذا لم أتمكن من استلام الطلب؟
سنحاول توصيل الطلب مرة أخرى فى يوم العمل التالي مباشرة وسنعاود محاولة توصيل الطلب قبل إلغاءه
هل سيتم التواصل معي قبل توصيل إلى العنوان المحدد؟
نعم، سيقوم المندوب بالتواصل معك للتأكد من تواجدك في المكان المحدد
ماهي رسوم التوصيل؟
لا يوجد ، رسوم توصيل، مجاني
هل يمكننى المجىء واستلام طلبى بدلاً من توصيله إلى؟
نعم، هذا الخيار متاح فى أوماستورعند خطوة تنفيذ الطلب والخروج حيث سيتم إعلامك عند وصول المنتج إلى مركز الاستلام الذي قمت باختياره حتى يمكنك استلام الطلب من هناك
هل تقوم أوماستو بتوصيل الطلبات دولياً؟
في الوقت الحالي لا، أوماستور لا تقوم بشحن الطلبات دولياً
ما الاجرائات اذا كان المنتج لا تتوفر فيه شروط الجودة
يعوض العميل / العملية عن المنتج الذي "لا" تتوفر فيه شروط الجودة برصيد بقيمة (المنتجات المتضرره) في محفظته يمكنه استخدامه لمشتريات أخرى.
مقياس خلل الجودة للمنتج و الخدمة للعميل و استحقاق التعويض عند تقديم طلب التعويض في فترة ٢٤ ساعة من وقت استلامه:
• الشكل الخارجي للمنتج: ان يكون شكله غير المألوف او يظهر عليه علامات تعفن مثل عصارة خارجية او تغير للون غير الطبيعي او يصدر منه رائحة كريهة
• درجة النضوج: ان يكون في اعلى درجات النضوج التي تجعله غير صالح للاكل بعد ٢٤ ساعة من استلامه
• المحتوى الداخلي للمنتج: ان يكون ظهر عليه علامات عفن داخلي كتغير اللون او الرائحة الداخلية او بكتيريا ظاهرة او طعم سيء يدل على العفن و عدم سلامة استخدامه
• ان يكون المنتج خلاف ماهو مذكور في فاتورة الطلب
• يتم اضافه قيمة الصنف كرصيد للعميل. اذا كان احد الاصناف المذكورة في فاتورة الطلب لم يتم وضعه في صندوق الطلبات ولم يتم تبليغ العميل به.
• التعويض لا يشمل الهدايا والعينات المجانية.
ملاحظة : لا يدخل طعم المنتج من حيث المرارة او درجة الحلى والحموضه في قياس الجودة انما هي خاضعة لمسألة اذواق مختلفة.
تحديث في: 24/08/2020
شكرًا!